الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

الريال يفوز بسهولة وأياكس يؤكد عقدة الميلان على ملعبه!


حقق ريال مدريد انتصاراً سهلاً وبأقل مجهود ممكن من الناحية الذهنية عندما استضاف فريق أوكسير في مباراة لحساب المجموعة السابعة من دوري الأبطال.
وجاء انتصار ريال مدريد بنتيجة بأربعة أهداف نظيفة ، وذلك بالرغم من عدم أهمية المباراة له لأنه ضمن الصدارة والتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري الأبطال ... ورغم ذلك التزم مورينيو بسياسة الانتصار في كل مباراة ممكنة وساعده على ذلك هاتريك كريم بنزيما وهدف كريستانو رونالدو في الدقائق  (12 ، 72 ، 88 للأول) و 42 للثاني.
في حين شهدت المباراة الأخرى سقوطاً جديداً للميلان الذي لم يكسب أي مباراة على ملعبه أوروبياً إلا على أوكسير بعدما فشل في ذلك طوال الموسم الماضي كذلك، حيث خسر الميلان هذه المرة أمام أياكس بهدفين نظيفين في مباراة يمكن القول عنها أن الميلان لم يكن مهتماً فيها ولم يظهر الروح القتالية أبداً على أرض الملعب.
وسجل أهداف أياكس كل من ديمي دي زيوو وتوبي آلديرويرليد في الدقائق 57 و 66 ، ليضمن النادي الهولندي بهذا الانتصار التوجه إلى بطولة الدوري الأوروبي كما أنه الانتصار الذي خطف المزيد من النقاط الإيطالية في حسابات الترتيب الأوروبي الذي يساعد على تحديد عدد المقاعد في بطولة دوري الأبطال.
الترتيب النهائي للمجموعة:
1- ريال مدريد 16 نقطة.
2- الميلان 8 نقاط.
3- أياكس 7 نقاط.
4- أوكسير 3 نقاط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...